عرض خاص: التوصيل بالمجان، و الدفع عند الاستلام، اسرع واطلب الآن

عرض خاص: التوصيل بالمجان و الدفع عند الاستلام

اسرع واطلب الآن

AWATIF BLOG.

بسباب الفورما ديالها، راجلي طاح فيها وسمح فيا

ماتسرطاتش ليا و هاكا انتـ قمت منها



أنا عواطف ولي كتاب عليا نعيش هاد التجربة مع راجلي بابات بنتي لي كنبغيه بزاف و كانخاف عليه،جات وحدة من لخلا بغات تديه ليا،لا لشيء إلّا لأن عندها فورمة زوينة ومضاهر الأنوتة باينا عليها.

الحاجة الوحيدة لطلبت متحكاش فقصتي هي أنني صراحة كنت ضعيفة،صدري صغير ومورا الولادة اللور عندي طاح،قلت مع المدة والماكلة غادي نتقاد،ما درت فراسي والو.نسيت بلا الرجال عينيهم زايغا،كيفما كانو،كي قارين كي ما قارينش،فينما يشوفو شي وحدة عندها طاي زوينة،كيبداو يديرو رياضة العينين.وهادا ما وقع لراجلي مع ديك خيتي لجات عندنا للعيادة مع مها..حتا طاح فيها وولا كايبغيها.كون ما لطف الله و شوية د لعقل لعطاني الله،كون طلبت الطلاق و فرقت الشمل و بنتي كاتكبر بعيد على باها.

منين كتاشفت الخيانة د راجلي،مانعاودش ليكم شعلات فيا العافيا،ماكرهتش ناكلهم بجوج, فكرت فالإن تقام،ولكن جلست مع راسي وفكرت،علاش بغاها؟علاش بدلني بها؟باش حسن مني؟كنت عارفا أن نقطة ضعف الرجال هي الفورما(بلا ماندخل فالتفاصيل و أشنو الحوايج لكايبغيو فالمرا،هادشي كاملين عارفينو).حلفت تا نولي حسن منها فأسرع وقت.

واحد النهار قلت ليه خاصنا نبعدو شويا على بعضياتنا،ناخدو وقت نراجعو راسنا و نفكرو فمستقبل علاقتنا،وافق بلا تردد بحال لكان علا سبا!هزيت بنتي ومشيت عند ماما،وبديت نجرب أي حاجا يقولوها لي باش نغلاض،ما خليت وصفات يوتوب،ماخليت مسمنة لحسة صحراوية،ماخليت قويلبات،سيروات الفرماسيان..والو،مرة ماما جابتلي أقراص الديكساميتازون (دردك)،هي مسكينة عن حسن نية ما عارفاش الأخطار ديال هاد المادة،حتا شرحت ليها(بحكم الخدمة ديالي مع راجلي فالعيادة وليت كنفهم المركبات الطبية)،مشات كتجري لاحتو فالزبل حاشاكم.

واحد النهار مشيت الفارماسيان ناخد دوليبران وبقيت كاندي ونجيب فالهضرة مع البنت لي خدامة تما،سولتها شي حاجة كاتغلض،بلا ماتفكر قالتلي كاين دوا جديد كيستوردوه من فرنسا على شكل كبسولات،فعال وآمن ومرخص بطبيعة الحال،قلت لها عتقيني بيه،قالت لي بارافارماسي وحدة فالمغرب لي كتسوردو،وبيلا كومونداتو ليها هي شخصيا و جوج من صحاباتها و عطاهم نتيجة زوينة،وراتني تصاورهم فإنستاغرام،بقيت حالة فمي.طلبتها تكومونديه ليا،قالت لي ما شي مشكل،إلا تصبري حتا الأسبوع الجاي،و إلا مزروبة قيدي الموقع ديالهم و رقم التلفون و كومونديه إيجيبوه لك لعندك.كنت مزروبة بغيت نبدا الطريطمو ليوم قبل غدا.

مشيت لدار كومونديتو،دازت يومين جابوه ليا،100 كبسولة، بديت كاناخد 2 فالنهار،الجرعة الموصى بها،والله يا البنات إلا من النهار السابع بديت كنشوف راسي فالمرايا و كنفرح..نفس الوقت راجلي كان كيتاصل بيا باش يرجعني للدار كنقولو عطيني شوية د الوقت،أما بنتنا كان كيشوفها بطبيعة الحال.

نهار على نهار وكملت 50 يوم د الطريطمو،ما كرهتش نحط لكم تصاوري هنا ديال كيفاش كنت و كيفاش وليت،ولكن راني مرا مزوجة ما نقدرش،البنات لي كيعرفوني عن قرب حلو فهم منين شافوني ورا داك شهر ونص.

المهم راجلي اتصل بماما قالت لو دوز للدار مرحبا بك.لما دخل بيني و بينكم ماكرهتش نتلاح عليه بشي تعنيقة،توحشتو بزاف،ولكن دفعت كبير و عزيت راسي..البنات ما نعاودش لكم منين شافني،راكم عارفين ديك الشوفة ديال الراجل منين كتحسي بيه كلاك بعينيه،هاد الشوفة فتاقدتها من أيام الخطوبة،السيد تلف والهضرة تبدلات..ولا يقولي رجعي لدارك و الدار خوات عليا بلا بيك..قلتلو حاجة وحدة،تقطع مع ديك خيتي و تعيط لها دابا قدامي بهو بارلور.ماعودهاش معايا،عيط لها ما خلا فيها غير لي نسا...دابا الحمد لله رجعت لداري وسمحت ليه وبنتنا كتكبر وسط باباها و ماماها،كيما قال هو،كانت نزوة و ماتعاودش.

البنات نوصيكم،تهلاو فراصكم وفحالتكم و ماتهملوش راسكم،راه الرجال عينيهم زايغة و كملو من راسكم.

لبنات لسولوني فالخاص على رقم بارافارماسي منين خديت الكبسولات،راني خليتو لكم لتحت و سولو على راسكم